بحث هذه المدونة الإلكترونية

أرشيف نهل الخيرات

السبت، 9 يوليو 2011

الوسائل و بحار الأنوار و الكذب الشيعي على النبي و آله


رد على رسالة من أحد الزملاء يستشهد بأحاديث ضعيفة وموضوعة من كتب الشيعة فى موضوع بعنوان الحياة الزوجيه في أحاديث أهل البيت عليهم السلام .
ايها المسلمون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معظم الاحاديث الواردة مابين الضعيف و الموضوع الا القليل ، وجميع الكتب الواردة كتب شيعية بل من أصول كتب الشيعة هداهم الله .
فكتاب بحار الأنوار للشيخ الشيعي محمد باقر المجلسي يحمل فى طياته الكذب و التكفير والسب لامهات المؤمنين و أصحاب النبي صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم
ومثال على ذلك:


واما عن كتاب الوسائل ، وهو كتاب وسائل الشيعة للحر العاملي ، فلا فرق بينه وبين الكتاب سابقه فهو فى الكذب والسوء سواء.
مثال على ما فيه:
ترى الشيعة أن متعة النساء خير العادات وأفضل القربات مستدلين على ذلك بقوله تعالى: (فما استمتعتم به منهن فآتوهن أجورهن فريضة)، ويزعمون أن الله تعالى أحلَ لهم المتعة عوضاً عن المسكرات .
ففي وسائل الشيعة 14/438 عن عبد الله بن سنان عن أبي عبد الله عليه السلام قال: "إن الله تبارك وتعالى حرَّم على شيعتنا المسكر من كل شراب وعوّضهم من ذلك المتعة".
ومن الشركيات:
[ 19731 ] 6 ـ وعنهم ، عن سعد ، عن موسى بن عمر وأيوب بن نوح ، عن ابن المغيرة عن أبي اليسع قال : سأل رجل أبا عبد الله وأنا أسمع قال : إذا أتيت قبر الحسين عليه السلام أجعله قبلة إذا صليت ؟ قال : تنح هكذا ناحية. 6 ـ كامل الزيارات : 245. كتاب وسائل الشيعة ج14 -503 - 519

[ 19730 ] 5
ـ وعن أبيه ، وجماعة مشايخه (1) ، عن أحمد بن محمد بن عيسى ، عن محمد بن خالد (2) ، عن جعفر بن ناجية ، عن أبي عبد الله عليه السلام قال : صل عند رأس قبر الحسين عليه السلام. 5 ـ كامل الزيارات : 245. كتاب وسائل الشيعة ج14 -503 - 519 (2) في المصدر زيادة : وحدثني محمد بن عبد الله عن أبيه عبد الله بن جعفر الحميري عن أبي عبد الله البرقي.

[ 19728 ] 3
ـ وعنه ، عن جعفر بن محمد بن إبراهيم ، عن عبيدالله بن نهيك ، عن ابن أبي عمير ، عن رجل ، عن أبي جعفر عليه السلام قال : قال لرجل : يا فلان ما يمنعك إذا عرضت لك حاجة أن تأتي قبر الحسين عليه السلام فتصلي عنده أربع ركعات ، ثم تسأل حاجتك فإن الصلاة المفروضة عنده تعدل حجة ، والصلاة النافلة عنده تعدل عمرة. التهذيب 6 : 73|141 وكامل الزيارات : 251. كتاب وسائل الشيعة ج14 -503 - 519

[ 19727 ] 2
ـ محمد بن الحسن بإسناده عن أبى القاسم جعفر بن محمد ، عن أبيه ، عن سعد ، عن الجاموراني ، عن الحسن بن علي بن أبي حمزة ، عن الحسين بن (1) محمد بن عبد الكريم أبو علي (2) ، عن المفضل بن عمر قال : قال أبو عبد الله عليه السلام ( في حديث طويل ) في زيارة الحسين عليه السلام ثم تمضي يا مفضل إلى صلاتك ولك بكل ركعة تركعها عنده كثواب من حج ألف حجة ، واعتمر ألف عمرة ، وأعتق ألف رقبة ، وكأنما وقف في سبيل الله ألف مرة مع نبي مرسل. .. الحديث. 2 ـ التهذيب 6 : 73|140 وكامل الزيارات : 251. كتاب وسائل الشيعة ج14 -503 – 519.
ووالله لأهل السنة أحب لأهل بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم , وسلام الله ورضوانه عليهم أجمعين ، من الشيعة الروافض الكذبة والمتصوفة ، وغيرهم من الفرق الضالة ، وفي صحيحي البخاري ومسلم وامهات كتب أهل السنة الغُنية و الكفاية لنا أهل السنة و الجماعة.
رغم أنف الحاقدين ، الكذَّابين على الله ورسوله المُكذِّبين بالحق.
وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العلمين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

المتابعون